إبداع الماتين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إبداع الماتين

لكل مبدع ومبرمج لعالم الماتين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abdualaziz

المساهمات : 18

مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي Empty
مُساهمةموضوع: مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي   مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي Icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 12:26 am

شباااب ساعدوني انا سويت السيرفر بس لما ادخل يقول خطأ بالاتصال بالخادم ممكن الحال ماني عارف لبيش
midoibo1

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي   مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي Icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:09 am

انت تأكد من خطواتك يلي عملت بيها السيرفر زي تغير الايبي والبورتات وانك حطيت بالسيرفر انفوا الايبي بالاخير 100 وهيك اشياء تأكد من الشرح ان مزبط السيرفر زي مهو بالشرح بس الايبي الخاص بك مش يلي بالشرح
abdualaziz

مُساهمةموضوع: رد: مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي   مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي Icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 4:56 am

انا متأكد من كل شي سانتي سانتي الا ملف سيرفر انفو جات البورتات عندي غير الشرح والايبي محطوط 0.0.0.0 غيرتو وكان في بورتات مو موجوده بالبورت ماب اضفتها ومتأكد اني اضفتها صح بس انا شاك بالترتيب حق البورتات فو تقدر تساعدني اكون شاكر ليك ملاحضه الكلنت حقي نفس الي فالشرح
[center]
abdualaziz

مُساهمةموضوع: رد: مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي   مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي Icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 5:01 am

ممكنت ترفعلي ملف سيرفر انفو جاهز لو تقدر الايبي حق الهامشي حقي 5.175.204.100 والبورتات انت حطها براحتك انا بضيفها بالبورت ماب وبحذف الي ما احتاجهم ياريت تسويلي اياه وترفعو على اي سيرفر الميديا فير او اي شي او تعلمني كيف Question
midoibo1

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي   مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 5:23 am

انا هساعدك ايميلي :midoibo@yahoo.com
3bood07

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: اخي انا عندي كمان نفس المشكلة   مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي Icon_minitimeالإثنين مايو 27, 2013 4:07 pm

اخي انا عندي كمان نفس المشكلة ف ممكن حل

مشكله بالدخول لسيرفري الهامشي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلام عليكم مهم بشأن الهامشي
» عندي مشكله ارجو دخلو لو سمحت
» اخوي جاتني مشكله
» مشكله حساب الجي ام
» مشكله في برنامج Metin2 Repacker