إبداع الماتين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إبداع الماتين

لكل مبدع ومبرمج لعالم الماتين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
gg5g

المساهمات : 2

اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها Empty
مُساهمةموضوع: اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها   اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 4:29 pm

السلام عليكم ورحمه الله
اخوي انا الحين راح اوريك اخطائي الي جاتني بالصور
اولا انا نصبت هذا البرنامج علشان اضمن ان البرنامج الي ثبته صح هذا اسمه VirtualBox-4.1.8-75467-Win
طيب انا الحين راح اوريك السيرفر راح اكتبلك اسمه علشان تعرفه metin2+server+files+by+juggernaut
هذا هو اوكي اخوي انا شفت في الفديو ان السيرفر انت خرجته من ملف الونرار يعني المضغوط اما انا يوم حملته شوف طلعلي
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 612164201

اخوي عادي انا اعرف انزله بس صورتلك الملف علشان ممكن تكون فيه مشكله لانه انت ونرار وانا لا اوكي
شوف مشكلتي الثانيه
طيب اخوي وهذي المشكله يوم رحت اختار الكيبل ولا واي فاي انا اشوف انه عندي اشياء زائده عنك ؟؟
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 421315691

انا استخدم الواي فاي بصراحه يعني
ومرتين مره اخترت واي فاي وكملت ومره اخترت حقك اقولك ليش لانه صارتلي مشكله قدام مره فقلت ممكن تكون منها خلك معي

طيب شوف الصوره اول
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 811130939

طيب هذي فيها مشكله بسيطه والي هي انا شوف بشرحه انه يعني هذا الكلام جاء واختفى بسرعه ماطول
اما انا عندي ممكن قعد 30 ثانيه ودخل
طيب يوم فتح شوف وش صار؟
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 589498415
ليش ماطلعلي اي بي؟ ليش؟ وشوف زين برضه في الاي بي حقك محطوط اخره 192.168.1.1 انا انا جاء بس محطوط 192.168.2.1
اصلا انت حتلاحظه بالصوره
ممكن تقولي الحل
وياليت تقولي اياه بالصور وان كانت في برنامج معطوبه قولي

اصبر اصبر اصبر اخوي على فكره جاتني مشكله شوفها
هذي الصوره اختها من الفيدو حقك بس علشان ابي اوريك الخطا
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 547453400

شوف انا وش طلعلي؟
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 387244570

اخوي بالله شوفلي حل والله برنامج الرسام يشتكي من كثرر المشاكل الي احطها فيه *_*
انتضر ردك بفارغ الصبر

اخوي و اخر البورت الثاني حق الشرح البورت portforward.
والله معرف وش البورت ولا شي بالمره يعني تقولي وش نوعه ومدري ايش معرف اهمش شي الجهاز يدخل على النت ههههه
ممكن تساعدني فيهم الله يعينك علي
ColoSsuS
Admin

المساهمات : 19

اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها   اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:07 pm

gg5g كتب:
السلام عليكم ورحمه الله
اخوي انا الحين راح اوريك اخطائي الي جاتني بالصور
اولا انا نصبت هذا البرنامج علشان اضمن ان البرنامج الي ثبته صح هذا اسمه VirtualBox-4.1.8-75467-Win
طيب انا الحين راح اوريك السيرفر راح اكتبلك اسمه علشان تعرفه metin2+server+files+by+juggernaut
هذا هو اوكي اخوي انا شفت في الفديو ان السيرفر انت خرجته من ملف الونرار يعني المضغوط اما انا يوم حملته شوف طلعلي
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 612164201

اخوي عادي انا اعرف انزله بس صورتلك الملف علشان ممكن تكون فيه مشكله لانه انت ونرار وانا لا اوكي
شوف مشكلتي الثانيه
طيب اخوي وهذي المشكله يوم رحت اختار الكيبل ولا واي فاي انا اشوف انه عندي اشياء زائده عنك ؟؟
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 421315691

انا استخدم الواي فاي بصراحه يعني
ومرتين مره اخترت واي فاي وكملت ومره اخترت حقك اقولك ليش لانه صارتلي مشكله قدام مره فقلت ممكن تكون منها خلك معي

طيب شوف الصوره اول
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 811130939

طيب هذي فيها مشكله بسيطه والي هي انا شوف بشرحه انه يعني هذا الكلام جاء واختفى بسرعه ماطول
اما انا عندي ممكن قعد 30 ثانيه ودخل
طيب يوم فتح شوف وش صار؟
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 589498415
ليش ماطلعلي اي بي؟ ليش؟ وشوف زين برضه في الاي بي حقك محطوط اخره 192.168.1.1 انا انا جاء بس محطوط 192.168.2.1
اصلا انت حتلاحظه بالصوره
ممكن تقولي الحل
وياليت تقولي اياه بالصور وان كانت في برنامج معطوبه قولي

اصبر اصبر اصبر اخوي على فكره جاتني مشكله شوفها
هذي الصوره اختها من الفيدو حقك بس علشان ابي اوريك الخطا
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 547453400

شوف انا وش طلعلي؟
اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها 387244570

اخوي بالله شوفلي حل والله برنامج الرسام يشتكي من كثرر المشاكل الي احطها فيه *_*
انتضر ردك بفارغ الصبر

اخوي و اخر البورت الثاني حق الشرح البورت portforward.
والله معرف وش البورت ولا شي بالمره يعني تقولي وش نوعه ومدري ايش معرف اهمش شي الجهاز يدخل على النت ههههه
ممكن تساعدني فيهم الله يعينك علي

المشكلة الاولى ماهي مشكلة انا حولت الملف الى ملف مضغوط لسهولة الاستخراج انت افتحه وحط كلمة السر mcncc.com واختار مكان الاستخراج بسيط يعني
المشكلة الثانية انت اكيد عندك كمبيوتر مكتبي اما اذا عندك لابتوب لازم تعرف كرت الوايرلس وكرت ethernet ولو تلاحظ تلاقي مكتوب atheros ethernet controller هذا اسم السلك ااو الكيبل الي متصل بالجهاز لذلك يمكن يكون معرف
والمشكلة الثالثة متعلقه بالثانية صلح الثانية يجيك رقم ip دور على تعريفات لجهازك عشان تحل الثانية
المشكلة الرابعة عيد تثبيت البرنامج واختار اللغة الانجليزية لاني مني فاهم ايش مكتوب
واخيرا دور على اسم المودم تلاقيه غالبا خلف المودم او موجود في دليل المودم المهم جيب اسمه باي طريقة
ولا جبت اسمه دور عليه بالموقع حيوريك كيف تفتح بورتات
https://mt2ss.yoo7.com

اخوي انا صورتلك اخطائي اوكي وانت قولي حلها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخوي جاتني مشكله
» اخوي يزيد الشريف ادخل لا هنت ضروري
» ارجو المساعده (لمن هو خبير بمبرجة السيرفرات) او (ليزيد الشريف)